ناقش مدير عام مطار سرت عمران فرج أبوبكر اليوم السبت الترتيبات الخاصة بتنظيم العمل في المطار وتحديد المسؤوليات والاحتياجات الضرورية لتأمين بيئة عمل متكاملة، بما يتماشى مع متطلبات التشغيل الحديث.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقد بمقر بلدية سرت بمشاركة عدد من لمناقشة آخر مستجدات أعمال الصيانة والتجهيزات اللازمة لفتح المطار أمام الحركة الجوية بداية العام المقبل.
وتضمن الاجتماع استعراض ملاحظات مسؤولي الجهات الأمنية والخدمية والنقل الجوي العاملين في المطار، بالإضافة إلى احتياجاتهم لضمان استمرارية العمل بشكل فعال.
واتفق المجتمعون على وضع خطة تشغيلية متكاملة تشمل تحديد المهام والمسؤوليات لكل جهة، بالإضافة إلى متابعة تجهيزات المطار لضمان جاهزيته للانطلاق مع بداية العام المقبل.
من جهته، أكد مدير عام المطار أن أعمال صيانة المطار قد تجاوزت نسبة الإنجاز فيها 65%، مشيرًا إلى أن جميع الأعمال تُنفذ وفقًا للمعايير المعتمدة لتعزيز جاهزية المطار ليصبح من المرافق الحيوية الداعمة للتنمية في مدينة سرت.